الأخبار و التقارير الإعلامية

اتفاقية تعاون محدثة بين ضمان القطيف وجمعية القطيف الخيرية

اتفاقية تعاون محدثة بين ضمان القطيف وجمعية القطيف الخيرية

وقعت إدارة مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة القطيف صباح يوم الاربعاء  ٤/ ١١ / ١٤٤٤هـ بمقر المكتب اتفاقية تعاون مع جمعية القطيف الخيرية للخدمات الاجتماعية.

ومثل المكتب فيها مدير المكتب حسين أبو السعود، وحضره مساعد المدير سمية عبدالوهاب ورئيسة قسم التمكين أمل حماد وإخصائيي  التمكين هدى العسيف وصالح الجارودي.

بينما مثل الجمعية رئيس مجلس الإدارة أسامة الزاير، وبمعيته نائب الرئيس حسين السيف ورئيس لجنة التدريب والتوظيف أحمد الجشي وعضو اللجنة زكي العبدالجبار .

وتضمنت هذه الاتفاقية عدة بنود ومنها تبادل المنافع المجتمعية والخدمات المشتركة بين الطرفين وخاصة في مجال التمكين وتدريب وتأهيل مستفيدي الجهتين، وبما يخدم أيضاً البحوث والدراسات الاجتماعية وخدمة الأسر المتعففة من خلال تقديم الخدمات وتذليل المعوقات وفقاً الانظمة المعمول بها لدى كل جهة.

وتم كذلك التنسيق مابين لجنة التأهيل والتوظيف بالجمعية وقسم التمكين بالمكتب من أجل المشاركة بيوم المهنة ومعارض الأسر المنتجة التي تنظم من كل جهة.

وفي ختام اللقاء، وجّه مدير المكتب الشكر إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية لمبادرتهم بتجديد الاتفاقية وإعادة تفعيلها ووفقا للاتفاقية الجديدة.

وعبّر الجميع عن تمنياتهم باستمرار هذا التعاون تحقيقاً للتكامل مع كافة القطاعات للرقي بجودة الخدمات المقدمة وللوصول إلى الاهداف المنشودة.

وقدم " الزاير" الشكر الجزيل لمدير المكتب وجميع أفراد فريق العمل نظير ما يقدمونه من خدمات جليلة تصب في صالح المستفيدين وتحقق تطلعات ورؤية 2030.
البوم الصور
اتفاقية تعاون محدثة بين ضمان القطيف وجمعية القطيف الخيرية
تبرع سريع