الأخبار و التقارير الإعلامية

لقاءات تبادل الخبرات .. تجمع خيرية القطيف و جمعية الصفا



التقت لجنة كافل اليتيم بجمعية القطيف الخيرية ، بمسؤولي وأعضاء جمعية الصفا الخيرية، ضمن إطار اللقاءات التي تنظمها اللجنة لتبادل الخبرات وتطوير العمل الخيري . 
ومثل اللجنة في الزيارة؛ منسقة العلاقات العامة مي الزهيري ، و عضوتي العلاقات زهرة السنان وفائزة الزين، وعضو اللجنة رائد الشنخنخ، والسكرتير حسين مطر .

فيما مثل جمعية الصفا رئيس مجلس الإدارة محمد الصفواني ، والأمين العام فيصل الصفواني، ومشرف اللجنة الإنشائية جابر حمدان ، ونائب مشرف التكافل عادل السعيد ، والمتطوع في التكافل جابر خلف، وذلك في مقر جمعية الصفا . 

وبحث الطرفان سبل التعاون والتجارب المشتركة بما يخدم الأهداف والتطلعات، وتقديم أجود الخدمات لتمكين وتنمية المستفيدين والمجتمع.  

وأثنت منسقة العلاقات باللجنة على ثمار الاجتماع ، وما تم فيه من إثراء للأراء والخبرات ، وقدمت الشكر لجمعية الصفا على تعاونهم في إنجاح أهداف اللقاء مؤكدةً على السعي لترجمة هذا التعاون لواقع ملموس ينعكس خيره على المستفيدين .

وعبّر رئيس جمعية الصفا عن اعتزازه وسعادته باللقاء، قائلًا في كلمته : "نحن محظوظون بلقائكم والتعرف على الاخوان والاخوات الذين يتفجر منهم الحماس وحس المسؤلية وهذه عملة نادرة لأنها سترتقي بالمؤسسة الذين ينتمون لها " داعيًا للجميع بالتوفيق وقبول الأعمال.
لقاءات تبادل الخبرات .. تجمع خيرية القطيف و جمعية الصفا
تبرع سريع