الأخبار و التقارير الإعلامية

الدفعة الخمسون لرياض القطيف الرائدة تحتفل بتخرّجها بفعاليات متنوعة


احتفلت رياض القطيف الرائدة التابعة لجمعية القطيف الخيرية اليوم الأربعاء بتخريج الدفعة 50 من خريجيها في مبنى الجمعية متعدد الخدمات بحي المحدود بفعاليات متنوعة  وذلك في ختام موسمها وأنشطتها التعليمية لهذا العام.

وانطلق الحفل بكلمة لمديرة الروضة الأستاذة أفراح الصايغ قالت فيها بعد الترحيب بالحضور: تكمل الرائدة حكايتها ومسيرها بخطوات ملؤها الثقة والهمة والعزم وهي تخرج أجيالها في اتصالٍ غير منقطع منذ خمسين عاما، نعم تغيرت الأماكن ولكن بقيت أصالة المنهج وأصالة الرؤية والأهداف في تقديم أفضل البرامج بأحدث المناهج وعلى أيدي أكفأ المربيات لتكون البراعم في أبهى حلةٍ وأجود المخرجات وهي تنتقل للخطوة التالية. 
ووجهت الصايغ شكرها وتقديرها للجمعية وإدارتها على اهتمامها البالغ بالروضة وفريقها وتسخير كل الإمكانات لإنجاح عملها، كما قدمت الصايع الشكر والعرفان للمربيات والإداريات وخصت المشرفة التربوية إيمان الجشي بالشكر والثناء على جميل حرصها على المنهج ومادته التربوية والعلمية.

وبدأ بعدها الأطفال برنامج حفلهم حيث قرؤا آيات من القرآن الكريم وأحاديث شريفة، كما حفل بالكثير من الفعاليات وسط حضور أمهات الأطفال حيث استعرض الأطفال مهاراتهم على مسرح الحفل وعلى نغمات أناشيد الرائدة الخالدة مثل نشيد رياض القطيف وسيري يا مسيرة، صندوق العجائب وغيرها الكثير.

وحمل حفل هذا العام خصوصيةً جميلة كونه مثل الدفعة الخمسين لأجيال الرائدة العريقة وانطلاقتها في حلتها الجديدة بمبناها بحي دانة الرامس، حيث تفتخر الجمعية به كونه يستمر بتقديم ذات الجودة في المنهج والبرنامج التعليمي بقيادة فريق ذو خبرة وكفاءة عالية.
البوم الصور
الدفعة الخمسون لرياض القطيف الرائدة تحتفل بتخرّجها بفعاليات متنوعة
تبرع سريع