الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية القطيف تطلق السلة الرمضانية بمبلغ 620 ألف ريال لخدمة 900 أسرة من مستفيديها



أطلقت جمعية القطيف الخيرية اليوم الخميس مشروع السلة الرمضانية للعام 2024 بمبلغ مستهدف هو 620 ألف ريال وذلك لخدمة 900 أسرة من الفقراء والأيتام لمساعدتهم على تأمين احتياجاتهم المواد التموينية والغذائية لشهر رمضان المبارك.

 

وبينت خيرية القطيف أنها تهدف إلى توزيع السلة الرمضانية على 900 أسرة من المستفيدين الفقراء والأيتام بقيمةٍ نقدية يحددها عدد أفراد الأسرة المستفيدة، ويأتي ذلك تزامنا مع قرب حلول شهر رمضان المبارك حيث تقدم لهم هذه المساعدة النقدية لتتمكنالأسر من تأمين ما يناسبها من المستلزمات الغذائية بحسب احتياجها.

 

وأوضحت خيرية القطيف أن مشروع السلة الرمضانية متاح الآن على متجر التبرعات الالكتروني وتطبيقاتها للجوال والتحويل البنكي من خلال الحسابات البنكية المحددة في الإعلان، إضافةً إلى إتاحة فرص التبرع عبر زيارة مقر ومكاتب الجمعية، لافتةً إلى أن موعد صرف هذه المساعدات سينطلق منتصف شهر شعبان ليتسنى للمستفيدين توفير احتياجاتهم قبل بداية الشهر الكريم.

 

يذكر أن مشروع السلة الرمضانية هو أحد المشاريع الموسمية التي تطلقها الجمعية بالتزامن مع المناسبات المختلفة والتي تلبي احتياجات المستفيدين ويأتي من بين هذه المشاريع: فرحة العيد، كسوة الشتاء، زكاة الفطر، الحقيبة المدرسية إضافةً إلى العديد من البرامج والمشاريع المختلفة ومنها كفالة يتيم، كفالة أسرة، كفالة طالب، دعم سداد إيجار المستفيدين وغيرها.

 
خيرية القطيف تطلق السلة الرمضانية بمبلغ 620 ألف ريال لخدمة 900 أسرة من مستفيديها
تبرع سريع