الأخبار و التقارير الإعلامية

خيرية القطيف تطلق تطبيقها للتبرع الالكتروني وتسهيل تقديم خدماتها


أطلقت جمعية القطيف الخيرية تطبيقها للتبرع الالكتروني وتقديم خدماتها للمجتمع بكل يسر وسهولة عبر متجر "App Store" ومتجر "Android" وذلك تعزيزا للتحول الرقمي وتحقيقا لمستهدفات رؤية 2030.
 
ويتضمن تطبيق الجمعية العديد من الخدمات من بينها المتجر الإلكتروني للتبرع تسهيلا على الداعمين والمتبرعين تقديم دعمهم لمشاريع ومبادرات الخيرية التي ترعى من خلالها العديد من البرامج الإنسانية والمجتمعية في المنطقة.
 
ويحتوي المتجر الالكتروني على سلةٍ متنوعةٍ من برامج التبرع ما بين التبرع السريع وتبرع المشاريع والتبرع للحالات الفردية والمبادرات حيث يقدمها المتجر من خلال أيقونات تعرض فرص الخير للجان الجمعية مثل كفالة الأيتام وترميم المنازل ودعم الإيجارات للفقراء والمحتاجين وصدقة الجمعة والصدقات الجارية وكذلك دعم تحسين وشراء مساكن للأيتام وغيرها.
 
ويتيح التطبيق وموقع الجمعية تقديم الخدمات للمستفيدين والداعمين ما يتضمن بوابةً للوظائف وبوابة للتطوع وعرض الفرص التطوعية فيها وأيضا يستعرض أدلة الحوكمة وتاريخ وسياسات الجمعية وهويتها والكثير من المزايا الأخرى.
 
يذكر أن الجمعية انطلقت مؤخرا إلى تسريع تقديم خدمات رقمية متكاملة لتواكب التطور المتسارع في منظومة العمل الوطني المنسجمة مع مستهدفات رؤية2030 وكذلك سعت الخيرية إلى عقد العديد من الشراكات والاتفاقيات مع عددٍ من الجهات الحكومية والخاصة ومؤسسات القطاع الغير ربحي انسجاما مع برنامج التحول الوطني للدعم والتمكين ودفع عجلة الاقتصاد الوطني وتحقيق نهضة تنموية واجتماعية متكاملة.


لتحميل التطبيق لمستخدمي أبل من متجر التطبيقات 

APPLE

لتحميل التطبيق لمستخدمي اندرويد من متجر التطبيقات


ANDRIOD
خيرية القطيف تطلق تطبيقها للتبرع الالكتروني وتسهيل تقديم خدماتها
تبرع سريع